المنوعات

بيل غيتس يتصدر قائمة الشخصيات المحبوبة حول العالم

20.07.2019 | 21:25

تصدر رجل الأعمال الأميركي بيل غيتس للعام الثاني على التوالي الاستفتاء السنوي لأكثر الشخصيات المثيرة للإعجاب في العالم لعام 2019 والذي  تصدره مؤسسة "يو غوف".

ونقلت وسائل اعلام عن موقع "فوكس سبورتس آسيا" ان الاستفتاء أجري في 41 دولة، لتحديد الشخصيات المحبوبة حول العالم، وشهد التصويت مشاركة أكثر من 42 ألف شخص.

وحل الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما في المركز الثاني، متفوقا على الممثل الصيني جاكي شان ، فيما حل رئيس جمهورية الصين، شي جين بينغ، وصاحب شركة "علي بابا" الصينية، جاك ما رابعا.

وشهدت القائمة تفوق نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ، اذ تصدر رونالدو الرياضيين الأكثر إعجابا بحلوله بالمركز السابع بينما جاء ميسي بالمركز التاسع.

أما في قائمة النساء، جاءت السيدة الاولى السابقة للولايات المتحدة، ميشيل أوباما، أولى، متقدمة على الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري.

وحلت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي في المركز الثالث، بعد أن تصدرت قائمة العام الماضي، بينما حلت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بالمركز الرابع.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.