الأخبار المحلية

وفاة امرأة في حادث سير على المتحلق الجنوبي بدمشق

06.08.2019 | 23:41

توفيت امرأة يوم الثلاثاء في حادث سير على المتحلق الجنوبي في دمشق.

ونقلت وكالة سانا عن مصدر في فرع مرور دمشق قوله إن "سيارة خاصة نوع فوكس فاكن تقل رجلا وزوجته تدهورت على طريق المتحلق الجنوبي قرب جسر داريا جنوب غرب دمشق متجاوزة المنصف واصطدمت بأحد أعمدة الجسر الإسمنتية ما أدى إلى إصابة السائق وزوجته البالغة من العمر19 سنة".

واضاف المصدر أن "الزوجة توفيت لاحقا بعد إسعافهما إلى مشفى المواساة" لافتا الى أن "السيارة كانت تسير بسرعة كبيرة وهو ما أدى إلى خروجها عن مسارها ووقوع الحادث".

ولقي طفلا مصرعه في تموز الماضي جراء صدمه بسيارة خاصة على طريق المتحلق الجنوبي مقابل القزاز بدمشق.

وشهد المتحلق الجنوبي العديد من حوادث السير مؤخرا اسفرت عن وفيات واضرار مادية.

سيريانيوز


TAG:

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".