المنوعات

"شارع شيكاغو" يجمع بين سلاف فواخرجي ومهيار خضور

28.01.2020 | 22:00

تستعد الفنانة سلاف فواخرجي لبطولة مسلسل يحمل عنوان "شارع شيكاغو" الى جانب الفنان مهيار خضور ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وذكرت وسائل اعلام أن العمل سيصور في دمشق وهو من تأليف وإخراج ​محمد عبد العزيز​، في ثاني تجاربه الإخراجية في الدراما التلفزيونية.

وتدور أحداث العمل في دمشق فترة الستينيات، فيما يعود سبب تسمية العمل بشارع شيكاغو حسب المخرج محمد عبد العزيز بقوله "فان شارع شيكاغو هو شارع حقيقي دمشقي كان موجودا بجانب سينما الأهرام وكان معروفا بتلك الفترة بأنه مركز يجتمع فيه المثقفون والمهتمون بالموضة".  

وأضاف المخرج في تصريح لموقع "فوشيا" "أن الشارع اشتهر بالنقاشات الفكرية والمشاكل الاجتماعية، إلا أنه تم إغلاقه في فترة الثمانينيات بشكل كامل".  

يذكر أن آخر أعمال سلاف فواخرجي الدرامية كان مسلسل "هوا صفر"الذي صور عام 2018 ، وعرض في رمضان الفائت وشاركها البطولة الممثل اللبناني يوسف الخال.

بدوره فان مهيار خضور سيسجل حضوره الأول في الدراما منذ مسلسل "أحمد بن حنبل" الذي عرض في رمضان عام 2017.   

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.