المنوعات

احالة الفنان محمد رمضان للتحقيق بسبب خلع ملابسه أثناء الغناء

05.09.2019 | 19:16

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، احالة الفنان المصري محمد رمضان، للتحقيق وذلك بسبب خروقات قام بها في حفله الأخير الذي أقيم في منطقة الساحل الشمالي بمصر.

ونقلت وسائل اعلام عن عصام فرج، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، " أن هذه الإحالة جاءت ردًا على الشكوى التي قدمها الفنان المصري هاني شاكر، بصفته نقيبًا للموسيقيين، ضد محمد رمضان، رغم أن نقابته هي التي منحت محمد رمضان تصريحًا بالغناء في حفله الأخير، وهو الشاكي للفنان المصري في المجلس أيضًا".

 وأضاف فرج في مؤتمر صحفي "أن المختص بهذا التحقيق هما جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية" مشيرا إلى أن المجلس خاطب هاتين الجهتين على أن يتحرك المجلس بعد التحقيق، واستلام رد الجهتين لبحث العقوبة المناسبة للفنان المصري.

وكان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قد تقدم بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد محمد رمضان، بسبب ظهور الأخير شبه عار في حفله الأخير ، ماتسبب بورود انذار للنقابة ومطالبات بمنع محمد رمضان من الغناء.

ووافقت نقابة المهن الموسيقية على منح رمضان ترخيصا لاقامة حفله بعد تعهده بالظهور على المسرح بالشكل اللائق وعدم خلع ملابسه.

وأثار محمد رمضان الجدل في حفلاته الغنائية مؤخرا بسبب ملابسه التي اعتبرها البعض تخالف تقاليد وعادات الفنانين المصريين، والتي كانت تظهر الجزء العلوي من جسده عاريا. 

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت في آذار الماضي بيانا أعلنت فيه إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب، وإحالتها إلى التحقيق، بسبب تصريحات اعتبرت مسيئة للبلاد كانت قد صدرت من المطربة في حفل غنائي خارج البلاد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.