المنوعات

احالة الفنان محمد رمضان للتحقيق بسبب خلع ملابسه أثناء الغناء

05.09.2019 | 19:16

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، احالة الفنان المصري محمد رمضان، للتحقيق وذلك بسبب خروقات قام بها في حفله الأخير الذي أقيم في منطقة الساحل الشمالي بمصر.

ونقلت وسائل اعلام عن عصام فرج، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، " أن هذه الإحالة جاءت ردًا على الشكوى التي قدمها الفنان المصري هاني شاكر، بصفته نقيبًا للموسيقيين، ضد محمد رمضان، رغم أن نقابته هي التي منحت محمد رمضان تصريحًا بالغناء في حفله الأخير، وهو الشاكي للفنان المصري في المجلس أيضًا".

 وأضاف فرج في مؤتمر صحفي "أن المختص بهذا التحقيق هما جهاز الرقابة على المصنفات الفنية ونقابة المهن الموسيقية" مشيرا إلى أن المجلس خاطب هاتين الجهتين على أن يتحرك المجلس بعد التحقيق، واستلام رد الجهتين لبحث العقوبة المناسبة للفنان المصري.

وكان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قد تقدم بشكوى للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد محمد رمضان، بسبب ظهور الأخير شبه عار في حفله الأخير ، ماتسبب بورود انذار للنقابة ومطالبات بمنع محمد رمضان من الغناء.

ووافقت نقابة المهن الموسيقية على منح رمضان ترخيصا لاقامة حفله بعد تعهده بالظهور على المسرح بالشكل اللائق وعدم خلع ملابسه.

وأثار محمد رمضان الجدل في حفلاته الغنائية مؤخرا بسبب ملابسه التي اعتبرها البعض تخالف تقاليد وعادات الفنانين المصريين، والتي كانت تظهر الجزء العلوي من جسده عاريا. 

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت في آذار الماضي بيانا أعلنت فيه إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب، وإحالتها إلى التحقيق، بسبب تصريحات اعتبرت مسيئة للبلاد كانت قد صدرت من المطربة في حفل غنائي خارج البلاد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .