المنوعات

شيرين تغادر المشفى ... والنقيب يكشف تفاصيل وضعها الصحي

03.11.2022 | 20:19

غادرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المشفى الذي بقيت فيه تقريباً لمدة 20 يوم حيث كانت تتعالج من الإدمان على المخدرات.

وأصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بياناً نقلته وسائل اعلام مصرية أوضح فيه تفاصيل الحالة الصحية لشيرين حيث قال:" إلى كل الجمهور المصري والعربي، وإلى كل من ساند ودعم ودعا إلى الله أن يتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف شيرين عبد الوهاب".

وأضاف :" اطمئنوا شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن، وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وإبتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي"

وانتشر في الساعات الماضية تسجيل صوتي لشيرين ناشدت فيه محاميها ياسر قنطوش لإخراجها من المشفى.

وتقول النجمة المصرية في التسجيل "من فضلك تعمل اي حاجة علشان تخرجي من المستشفى لإنهم مضوني على ورقة أنا مش عارفة ورق ايه ده وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا الحمدلله بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا فعايزة أخرج ضروري من فضلك".

من جانبه كشف ياسر قنطوش أنه قرر اتخاذ عدة إجراءات قانونية ضد المستشفى، متهمًا إدارته بحجز موكلته بالإكراه رغم عدم حاجة حالتها الصحية لذلك.

 وأوضح قنطوش أنه "صدر عن وزارة الصحة المصرية تقرير يفيد بأن حالة شيرين لا تستوجب العلاج الإلزامي، لذلك طلبت الفنانة الخروج واستكمال العلاج في منزلها، إلا أن الطلب قُوبل بالرفض".

وأكد محامي شيرين، أنه "تم إرغام موكلته من قِبل إدارة المستشفى على التوقيع على العلاج الاختياري داخله، على عكس رغبتها".

 وقال قنطوش، إن "توقيع شيرين يوجد به إكراه معنوي، وهو ما دفعه لاتخاذ إجراءات قانونية (تحفظ على ذكرها مؤقتًا)  ضد المستشفى الخاص الذي يحتجز داخله موكلته، خاصةً بعد استقرار حالتها الصحية".

سيريانيوز