أخبار الرياضة

البرتغالي مورينيو: تدريب منتخب سورية لا يتناسب مع ملفي.. واريد ناديا يريدني بشدة

جوزيه مورينيو

08.04.2016 | 22:03

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لتشيلسي الإنكليزي، أن "تدريب منتخب سورية لا يتناسب مع ملفي التدريبي".

وقال مورينيو، في تصريحات نشرها موقع "زيرو زيرو" البرتغالي "تلقيت عدة عروض جيدة".

وأضاف "أريد أن أذهب إلى ناد يريدني بشدة أن أدربه، هناك شائعات كثيرة وسيناريوهات غير واقعية، مثل تدريب منتخب سورية".

وأشار مورينيو، المرشح الاوفر حظاً لتدريب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي، الى أن "تدريب سورية لا يتناسب مع ملفي التدريبي، أريد أن أدرب نادي في دوري صعب، لا أريد أهداف سهلة"، بعد نهاية الموسم سوف تعرفون أين سأكون، سأدرب في المكان الذي حقاً أريده".

وكان الاتحاد السوري اعلن عن تقديم عرضا رسميا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب منتخب سورية خلال الدور النهائي للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في روسيا عام 2018.

ويبحث الاتحاد عن مدرب جديد بعد إقالة المدرب السابق فجر ابراهيم رغم تأهل سورية الى الدور الحاسم للتصفيات المونديالية 2018، كما أشار الاتحاد الى ترشيح كل من المصري حسن شحاتة و العراقي عدنان حمد.

وسبق للمدرب المصري حسن شحاتة ان توج بكاس افريقيا مع منتخب مصر 3 مرات متتالية في حين نجح عدنان حمد بالوصول لملحق تصفيات كاس العالم 2014 مع منتخب الاردن .

يذكر ان قرعة الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم ستقام في الثاني عشر من الشهر الحالي وقد صنف منتخب سورية في المستوى السادس بالنسبة للمنتخبات المتأهلة .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.