علوم وتكنولوجيا

تسريب مواصفات "A9" من "سامسونغ"

Galaxy A9

15.12.2015 | 16:24

كشفت معلومات مسربة من حملة ترويجية، عن مواصفات هاتف " Galaxy A9"، من إنتاج "سامسونغ"، والذي يدعم تقنية "Power Bank Capabilities"، والتي تتيح استخدام الهاتف كشاحن للهواتف الأخرى.

 

وبحسب مصادر صحفية، فإن الجهاز يعمل ببطارية سعة 4000 ميللي آمبير/ ساعي، ويدعم نظام التشغيل الأساسي "أندرويد 5.1.1" من "Lollipop"، إضافة إلى حصوله على التحديث لنظام "أندرويد 6.0" من "Marshmallow".

 

ويقدم الهاتف حساس بصمة، إضافة إلى تطبيق "Samsung Pay"، ويعمل بمعالج ثماني النواة "Snapdragon 620"، تردد 1.8 غيغاهرتز، إضافة إلى وحدة المعالجة الرسومية "GPU"، شريحة "Adreno 510" من "كوالكوم".

 

ويحمل الجهاز شاشة بتقنية "Super AMOLED"، قياس 6 إنش، دقة 1080 بيكسل، ويملك كاميرا خلفية دقة 13 ميغابيكسل، بتقنية "OIS"، وأخرى أمامية دقة 8 ميغابيكسل تدعم التقاط الصور البانورامية.

 

ويملك "A9"، ذاكرة وصول عشوائية سعة 3 غيغابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية مساحتها 32 غيغابايت، قابلة للتوسعة حتى 128 غيغابايت عبر كروت خارجية.

 

ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف بسعر 430 دولار أمريكي في الاسواق الصينية، وأن يطلق رسميا في الأسواق خلال فترة الأعياد والعام الجديد.

 

وأعلنت الشركة مؤخرا عن هاتفها "A7"، والذي يحمل شاشة "Super AMOLED"، قياس 5.2 بوصة، دقة "Full HD"، ويعمل بمعالج ثماني النواة، ويدعم ذاكرة وصول عشوائية سعة 3 غيغابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية مساحتها 16 غيغابايت، قابلة للتوسعة عبر كروت خارجية.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"تويتر" تطلق تحديثاً جديداً لتخزين كلمات المرور

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.