أخبار الرياضة

موناكو يتخطى مونبلييه ويلحق بباريس سان جيرمان الى صدارة الدوري الفرنسي

موناكو

29.09.2024 | 18:25

لحق موناكو بباريس سان جيرمان إلى الصدارة بفوزه القاتل على ضيفه مونبلييه 2-1 السبت في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ووجد موناكو نفسه متخلفا بهدف للكونغولي رابي نزينغولا (16)، وأدرك له الأميركي فولارين بالوغان التعادل (32)، قبل أن يخطف البديل السنغالي لامين كامارا هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع وبعد 6 دقائق من طرد لاعب الفريق الضيف تانغي كوليبالي.

وواصل موناكو سلسلة انتصاراته بتحقيقه انتصاره الرابع تواليا في مختلف المسابقات، بينها الفوز على برشلونة الإسباني 2-1 في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فتحضر بأفضل طريقة ممكنة لاستحقاقه القاري الثاني أمام دينامو زغرب الكرواتي الأسبوع المقبل.

ورفع نادي الإمارة الذي احتفل بمرور 100 عام على تأسيسه وحافظ على سجله خاليا من الخسارة في مختلف المسابقات هذا الموسم رصيد إلى 16 نقطة متساويا مع سان جيرمان حامل اللقب، وبات يتقدم بفارق ثلاث نقاط عن شريكهما السابق مارسيليا الثالث الذي يحلّ ضيفا على ستراسبورغ الأحد.

سيريانيوز

لافروف: انشطة امريكا تعرقل جهود تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاحد، الولايات المتحدة الأمريكية، بعرقلة عملية تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا، فيما دعا التنظيمات الكردية بسوريا الى النأي عن الارهاب والعيش ضمن الدولة السورية.