الأخبار المحلية

"الإدارة الذاتية": 6وفيات و113 إصابة بـ"كورونا".. والإجمالي 178 حالة وفاة و6591 إصابة

21.11.2020 | 23:29

أعلنت "الإدارة الذاتية" الكردية، عن تسجيل 6 حالات وفاة و113 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد في المناطق الخاضعة لسيطرة الأكراد بالشمال السوري.

وقال الرئيس المشترك لهيئة الصحة في الإدارة جوان مصطفى، في بيان نشر عبر صفحة الادارة على الفيسبوك،  ان حالات الوفاة هي لـ 4 رجال من ديرك وعامودا ودير الزور والطبقة وامرأتين من الحسكة وقامشلي.

واشار الى ان الاصابات هي ٦٥ ذكور و ٤٨ إناث وتتوزع على الشكل التالي: (٢٥ حالة في الحسكة ، ١٦ حالة في ديرك ، ٩ حالات في قامشلي، حالتان في عامودا ، حالة واحدة في كركى لكى ، حالتان في الدرباسية ، حالتان في دير الزور ، ٥ حالات في الشهباء ، ١٧ حالة في كوباني ٢٤ حالة في الطبقة، ٩ حالات في الرقة، حالة واحدة في منبج ).

ومع اعلان هذه الحالات الجديدة يصل عدد الضحايا نتيجة الوباء في مناطق شمال وشرق سوريا الى 178 حالة وفاة و٦٥٩١ اصابة.

يشار الى ان"الادارة الذاتية" اصدرت في وقت سابق السبت، قراراَ يقضي بفرض حظر كامل على  الحسكة والقامشلي والطبقة والرقة لمدة 10 أيام بدءاً من صباح الخميس المقبل، على خلفية ارتفاع عدد المصابين بالوباء.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.