المنوعات

زوجة حسين فهمي تخلعه ..بسبب

06.03.2017 | 22:14

انفصل الفنان المصري حسين فهمي بشكل رسمي عن زوجته السعودية رنا القصيبي، بعدما رفعت عليه دعوى خلع بسبب سوء المعاملة.

وذكرت وسائل اعلام مصرية، أن محكمة الأسرة بمصر قضت بخلع سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي من زوجها حسين فهمي، بعدما رفضت كافة محاولات الصلح التي عرضتها المحكمة.

وكانت القصيبي رفعت دعوى خلع ضد زوجها الفنان المصري، وقالت في الدعوى التي أقامها محاميها أنها تزوجت من فهمي بموجب عقد شرعي وبعد مرور وقت قصير من زواجها بدأت تعاني من سوء معاملته لها إضافة لكونه دائم الاعتداء عليها بالقول والهمز واللمز, فضلا عن توجيه تعليماته إلى أحد الخدم بالتضييق عليها وتخويفها من أشياء غير موجودة وهو الأمر الذي أصابها بأضرار نفسية بالغة السوء وأثرت سلبا على صحتها ومعنوياتها .

وتزوج حسين فهمي من السعودية رنا القبيصي منذ ثلاث سنوات، وتعتبر هذه هي الزيجة الرابعة للفنان المصري، فقد تزوج من نادية محرم التي أنجب منها ولدين محمود ونائلة، كما تزوج الفنانة ميرفت أمين في عام 1974 وأنجب منها منة الله لكنهما تطلقا عام 1986 ثم تزوج الفنانة لقاء سويدان، عام 2007 وتطلقا عام 2012.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.