أخبار الرياضة

الإمارات والأردن يحجزان موقعيهما في ربع النهائي لكاس آسيا تحت 23 سنة

الامارات

20.01.2016 | 22:41

حجز منتخبا الإمارات والأردن آخر بطاقتين للدور ربع النهائي من نهائيات كاس آسيا تحت 23 سنة قطر 2016 والمؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.

وجاء هذا التأهل عقب ختام منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، ففي المباراة الأولى تمكن منتخب الإمارات من قلب تأخره مرتين إلى فوز ثمين على فييتنام (3-2) ليحتل مركز الصدارة برصيد (7 نقاط).

سجل أهداف الإمارات فام هولانج بالخطأ في مرمى فريقه (64) ومحمد العكبري (73) وأحمد الهاشم (78 من ركلة جزاء) فيما سجل هدفي فييتنام نجوين كونج فيونج (24 من ركلة جزاء) ونجوين تيوان (68).

وتواجه الامارات بربع النهائي العراق يوم السبت .

وفي المباراة الثانية حجز منتخب الأردن البطاقة الثانية من مركز الوصافة برصيد (5 نقاط) وذلك إثر تعادله مع أستراليا بدون أهداف في مباراة مثيرة جدا لم يعرف فيها أي من الطرفين هز الشباك، رغم أن المنتخب الأردني أهدر فرصة انفراد خالصة من لاعبه البديل صالح راتب في الوقت بدل الضائع عندما انطلق وحيدا من منتصف الملعب وسدد بجانب القائم، قبل أن يرد الأستراليون بكرة ارتدت من العارضة لعبها جيمي مكلارين.

وتواجه الاردن بربع النهائي كوريا الجنوبية يوم السبت.

وفي باقي لقاءات ربع النهائي تلعب اليابان أمام ايران فيما تلعب قطر البلد المضيف امام كوريا الشمالية يوم الجمعة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.