أخبار العالم

بعد ساعات من هجوم تكساس الدامي.. ضحايا في إطلاق نار بولاية أوهايو

04.08.2019 | 12:34

سقط قتلى وجرحى، يوم الأحد، في إطلاق نار بولاية أوهايو الأمريكية، بعد ساعات على الهجوم الدموي الذي وقع قرب مركز تسوق بتكساس.

ونقلت وكالات انباء عن الشرطة قولها ان الحادث الذي وقع في مدينة دايتون بولاية أوهايو اسفر عن مقتل 10 اشخاص، بينهم مطلق النار، فيما اصيب 16 بجروح.

وتجري السلطات الامريكية تحقيقاتها لمعرفة ملابسات ودوافع الحادثة.

وتأتي هذه التطورات بعد ساعات على وقوع هجوم مماثل، حيث قتل  20 شخصا وأصيب 26 آخرين في حادث إطلاق نار بمدينة إل باسو بولاية تكساس الأمريكية.

وغالبا ما تتعرض عدة ولايات أمريكية لحوادث إطلاق نار، أخرها يوم الثلاثاء الماضي، حيث سقط قتلى بإطلاق رصاص  في أحد متاجر وولمارت بولاية ميسيسيبي.

كما شهدت ولاية كاليفورنيا حادثة مماثلة الاحد الماضي، حيث أقدم شاب على اطلاق النار خلال مهرجان للطعام في غيلروي مااسفر عن سقوط قتلى.

سيريانيوز


TAG:

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟