المنوعات

لطيفة التونسية تحيي حفلاً دون فرقة موسيقية بسبب كورونا

05.01.2022 | 20:22

اضطرت الفنانة التونسية لطيفة لإحياء حفل اليوم الوطني التونسي بمعرض إكسبو دبي 2020 في الإمارات، دون فرقتها الموسيقية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أنه قبل ساعات من بدء الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء في قاعة اليوبيل بمدينة دبي، أظهرت نتائج الفحص الإلزامي للكشف عن فيروس كورونا إصابة قائد الفرقة الموسيقية المصاحبة للفنانة التونسية وبعض الموسيقيين بالفيروس.

وقالت لطيفة عند صعودها منفردة على خشبة المسرح: "من سوء الحظ أن المايسترو الكبير الذي نوجه له تحية حارة ، محمد الأسود، مصاب بكورونا للأسف اليوم، وبعض الموسيقيين كذلك بالفرقة، فللأسف الفرقة كلها في الفندق".

وأضافت لطيفة: "نحن نلتزم بما يجب الالتزام به في هذا الوضع، لكن أنا الحمد لله كانت نتيجة الاختبار الذي أجريته سلبيا، وقلت ينبغي أن نأتي لجمهوري الغالي الذي أتى من كل بقعة".

وابتدأت لطيفة الحفل بأغنية (الحومة العربي) التي غنتها بطريقة "بلاي باك" أو الاستعانة بالتسجيل الصوتي، وحاولت من وقت لآخر ترديد بعض المقاطع بالمشاركة مع الجمهور، كما قدمت مجموعة صغيرة من أغانيها بطريقة "بلاي باك" أيضا، منها (بالعربي) و(خليني) و(ما تروحش بعيد) إضافة إلى أغنية (أهيم بتونس الخضراء).

 سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.