المنوعات

لطيفة التونسية تحيي حفلاً دون فرقة موسيقية بسبب كورونا

05.01.2022 | 20:22

اضطرت الفنانة التونسية لطيفة لإحياء حفل اليوم الوطني التونسي بمعرض إكسبو دبي 2020 في الإمارات، دون فرقتها الموسيقية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أنه قبل ساعات من بدء الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء في قاعة اليوبيل بمدينة دبي، أظهرت نتائج الفحص الإلزامي للكشف عن فيروس كورونا إصابة قائد الفرقة الموسيقية المصاحبة للفنانة التونسية وبعض الموسيقيين بالفيروس.

وقالت لطيفة عند صعودها منفردة على خشبة المسرح: "من سوء الحظ أن المايسترو الكبير الذي نوجه له تحية حارة ، محمد الأسود، مصاب بكورونا للأسف اليوم، وبعض الموسيقيين كذلك بالفرقة، فللأسف الفرقة كلها في الفندق".

وأضافت لطيفة: "نحن نلتزم بما يجب الالتزام به في هذا الوضع، لكن أنا الحمد لله كانت نتيجة الاختبار الذي أجريته سلبيا، وقلت ينبغي أن نأتي لجمهوري الغالي الذي أتى من كل بقعة".

وابتدأت لطيفة الحفل بأغنية (الحومة العربي) التي غنتها بطريقة "بلاي باك" أو الاستعانة بالتسجيل الصوتي، وحاولت من وقت لآخر ترديد بعض المقاطع بالمشاركة مع الجمهور، كما قدمت مجموعة صغيرة من أغانيها بطريقة "بلاي باك" أيضا، منها (بالعربي) و(خليني) و(ما تروحش بعيد) إضافة إلى أغنية (أهيم بتونس الخضراء).

 سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.