المنوعات

"وليد توفيق 2016" ..يعيد نجم الغناء العربي إلى الساحة الفنية

وليد توفيق

10.03.2016 | 21:55

يعود النجم اللبناني وليد توفيق إلى الساحة الفنية بقوة من خلال ألبوم جديد بعنوان "وليد توفيق2016"، والذي وقعه مع شركة أنغامي عقداً لتوزيع أغاني ألبومه الذي سيصدر قريباً.

ونشرت صفحة توفيق على "فيسبوك" صورة جمعته بفريق عمل الشركة معلقة " توقيع اتفاقية توزيع البوم ‫وليدتوفيق٢٠١٦ انتظروه قريباً".

ويضم الألبوم 12 أغنية منوعة بين اللبناني والمصري، ويأتي هذا بعد أيام من طرح توفيق ألبوم بعنوان "أغاني أحببتها"،والذي يضم عدد كبير من الأغاني القديمة، أعاد وليد غنائها بصوته، لعمالقة زمن الفن الجميل، أمثال فايزة أحمد، شادية، وعبد الحليم حافظ.

ووليد توفيق مغني لبناني من أصل سوري من مواليد (24 نيسان 1957 -)، شارك في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، يمتاز وليد توفيق بالإضافة إلى موهبته بالغناء بموهبة متميزة بالتلحين .

تزوج من ملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق عام 1990 وأنجبا نورهان والوليد.

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.