المنوعات

جاستن بيبر يلغي عدد من الحفلات بعد اصابته بمرض خطير

11.06.2022 | 12:03

كشف المغني الكندي جاستن بيبر عن إلغاء عدد من عروضه في الولايات المتحدة بسبب إصابته بشلل في الوجه.

وقال بيبر، البالغ من العمر 28 عاما، في مقطع فيديو على إنستغرام إن الحالة ناتجة عن الإصابة بمتلازمة "رامزي-هانت"، والتي تؤثر على العصب الوجهي بالقرب من أذني المصاب ويمكن أن تسبب فقدان السمع بحسب الأطباء.

وأضاف "كما ترون هذه العين لا ترمش. لا يمكنني أن أبتسم بهذا الجانب من وجهي ... لذلك يوجد شلل كامل في هذا الجانب من وجهي".

وتابع مشيراً إلى الجانب الأيمن من وجهه، "هذا من الفيروس الذي يهاجم عصب أذني وأعصاب وجهي وأصاب وجهي بالشلل"، وناشد معجبيه التحلي بالصبر، وقال عن عروضه القادمة، إنه "جسديا ، وبكل وضوح، غير قادر على القيام بها".

وأردف "هذا أمر خطير للغاية، كما ترون. كنت أتمنى ألا يكون الأمر كذلك، لكن من الواضح أن جسدي يخبرني أنه يجب أن أتمهل" "أتمنى أن تتفهموا ذلك يا رفاق. سأستغل هذا الوقت للراحة والاسترخاء والعودة سليما بنسبة مئة في المئة".

ولفت بيبر إلى أنه يُجري تمارين للوجه "ليعود إلى طبيعته"، لكنه لا يعرف كم من الوقت سيستغرق التعافي.

وأعلن منظمون لجولة بيبر الفنية، التي بدأت في شباط، عن تأجيل ثلاثة عروض.

وكان بيبر أعلن في عام 2020 عن إصابته بمرض"لايم" الذي تسببه بكتيريا تحملها حشرة القراد و يؤثر على الجلد ووظائف الدماغ والصحة النفسية منذ أكثر من عامين.

وطمأن بيبر عبر منشور على حسابه في"إنستغرام" جمهوره أنه حصل على العلاج المناسب وأنه سيعود أفضل من أي وقت مضى.

ونفى بيبر التكهنات التي كانت تشير بأنه يعاني من مشكلة مرتبطة بتعاطي المخدرات، بعد أن نشرت له صور تظهر فيه بقع على جلده.    

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.