المنوعات

عباس النوري : أنا علماني ولست ملحداً ونادم على أعمالي الكوميدية

19.06.2022 | 18:05

نفى الفنان السوري عباس النوري أن يكون ملحداً مشيراً إلى كونه شخص علماني بمعنى أنه يؤيد فكرة فصل الدين عن الدولة.

وعبَر النوري خلال إطلالته في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة الجديد اللبنانية عن عدم رضاه عن الأعمال الكوميدية التي قدمها، كما أن أصعب موقف مر به هو إجباره على إكمال مسلسل مع مخرج أساء له دون التفكير في الانتقام منه مع إيمانه بقوة "الكارما".

وشدد النوري على أنه لا يعد أيام وسنوات حياته رغم بلوغه عامه الـ 70، مؤكدًا بأن لكل مرحلة عمرية طاقتها الخاصة ورونقها المميز، مع عدم خجله من ذكر عمره الحقيقي على الإطلاق بل إنه يفتخر بكل شيء في حياته بما فيها من أخطاء وعيوب وتجارب كانت المسبب الرئيسي في تكوين قوته.

وأعرب النوري عن محبته العميقة لزوجته الكاتبة السورية عنود الخالد، والدة ابنيه "ميار" و "رنيم"، وهي الحب الأول في حياته رغم وجود تجارب وعلاقات سابقة له، كما أنه أعجب بها من النظرة الأولى على حد تعبيره.

وأكد النجم السوري على استحالة تفكيره في الزواج من امرأة أخرى مرة ثانية، معلقاً: "العصمة بيدها من زمان رافعلها الراية، بإيدها كل شي".

وشدد على العلاقة المميزة التي تجمعه بأحفاده أطفال ابنته "رنيم"؛ إذ يتحول معهم لطفل صغير مشاغب في بعض الأحيان، ووصف ابنته بالأم العظيمة.

سيريانيوز 

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.