المنوعات

حلا شيحة تدعو تامر حسني للتوبة والأخير يرد

15.07.2021 | 19:55

دعت الفنانة المصرية حلا شيحة الفنان تامر حسني إلى التوبة والعودة عن الخطأ بعد نشره مؤخرًا فيديو كليب يتضمن مشاهد رومانسية لهما من فيلمه الجديد "مش أنا" الذي طرح مؤخراً في صالات السينما.

وأوضحت شيحة برسالة طويلة عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" أن تامر حسني وعدها باحترام رغباتها وبعض الطلبات التي طلبتها منه فيما يتعلق بالفيلم الصيف الماضي على حد قولها.   

وقالت حلا في رسالتها إنها فوجئت بنشر "كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم، وفي أيام ذي الحجة، أيام مباركة، وخصوصاً بعد اخر بوست نزلته، ووضحت فيه أنا ايه "..

وأضافت قائلة: "بتكلم من قلبي، الكليب ده ميرضيش ربنا، وأنا عيطت لأني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها، وكلنا بنغلط، ولازم نغلط علشان احنا بشر، بس المصيبة إننا بنغفل وبننسى".

وأعلنت شيحة التي عادت لارتداء غطاء الرأس بعد زواجها من الداعية معز مسعود عن توبتها من أداء هذا النوع من المشاهد، ودعت زملاءها إلى الحذر من "فتنة الشهرة والنجاح"، مضيفة: "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا، ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل، وميبقاش فن".

وختمت شيحة رسالتها لتامر حسني بآية من القرآن، قائلةً: "الله على كلام الله وجماله، يا سلام لو أصواتنا، ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد".

بالمقابل رد تامر حسني على رسالة حلا شيحة بمنشور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" قال فيه: "الحقيقة عمري ما بتخيل إني أدخل في نقاش بالشكل دا مع زميل بحترمه، وكان في بينا كل خير... للتوضيح بما إنك يا حلا كتبت بوست، وأشركت الجمهور الكريم معانا بدال ما كنت تكلميني شخصياً ونتناقش بيني وبينك، فأنا مضطر أرد هنا برضو.."

 ونفى حسني أنه وعد حلا بعدم نزول الفيديو كليب الذي فجّر الخلاف بينهما، مؤكداً أنّ زميلته تقاضت مبلغا كبيرا على الفيلم، وكانت موافقة تماما على الدور الذي صورته بمنتهى الرضا على حد قوله.

وأوضح حسني بأنه ومخرجة فيلم "مش أنا" تواصلا مع حلا لرؤيته قبل عرضه، لكنها كانت تتجاهل اتصالهما، ولم تكمل تركيب صوتها على الفيلم، أو تحضر جلسة تصوير "الأفيش".

 وعاتب حسني زميلته في ختام رسالته المطولة قائلاً "أنا زعلان منك جداً يا حلا على مفردات البوست بتاعك غير موفقة، ومستحيل هرد بطريقتك اللي فيها تجريح، واتهامات باطله ليا احتراما لحاجات كتير يمكن فايتاكي بس مش هتفوتني، وعلى فكره أنا واثق إنك عارفه إني مستاهلش منك كدا، وهكتفي بالتوضيح دا، وربنا يهدي الجميع، ويكتبلك كل الخير اللهم آمين."

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -