علوم وتكنولوجيا

شركة أميركية تختبر هاتفاً من "سامسونغ"  قادر على تحمل الظروف القاسية

سامسونغ

25.03.2016 | 16:28

أفادت تقارير مسربة، بأن شركة الاتصالات الأميركية AT&T تختبر حالياً هاتف "غالاكسي اس 7 آكتيف" شديد التحمل للظروف القاسية كمقاومة الماء والصدمات وفق معيار IP68.
 

ووفقاً لما نشره إيفان بلاس صاحب حساب  evleaks@ على تويتر، فإن شركة الاتصالات الأميركية AT&T تعمل على اختبار جهاز، يحمل الاسم الرمزي "سامسونغ إس إم-جي 891 أي"، وبما أن "غلاكسي اس 6 أكتيف"، الذي أطلق حزيران الماضي يحمل الاسم الرمزي SM-G890A، فمن المرجح أن يكون الهاتف محل البحث هو "غالاكسي اس 7 أكتيف".
 

وهيكل أجهزة سلسلة "آكتيف" مصمم ليتوافق مع المعايير العسكرية في تحمل الصدمات على الأسطح الصلبة.
 

وحظيت AT&T  بإطلاق الهاتفين "غالاكسي إس 5 أكتيف" و"غالاكسي إس 6 أكتيف" بشكل حصري، ومن المتوقع "غالاكسي إس7 أكتيف".
 

وكانت "سامسونغ"  قد أصدرت نسخة من "جالاكسي إس 4" عام 2013، قادرة على تحمل ظروف العمل الشاقة من أحدث هواتف سلسلة "غالاكسي إس".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.