المنوعات

شاهد.. أحدث ظهور لفيروز برفقة عائلتها

22.06.2022 | 19:19

نشرت المخرجة ريما الرحباني أحدث صورة لوالدتها النجمة اللبنانية فيروز، وابنيها زياد وهلي الرحباني، وذلك داخل إحدى الكنائس، أثناء المشاركة في القداس السنوي عن راحة نفس عاصي الرحباني.

وتظهر في الصورة فيروز (87 عاما) وزياد الرحباني ابنها، وتمسك بالكرسي المتحرك الخاص بإبنها "هلي الرحباني".

وعلقت ريما على الصورة التي نشرتها عبر حسابها في فيسبوك قائلة "فيروز أم،  زياد أخوي  وهلى الرحباني أخوي.. الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ فى تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة.. كنيسة السيّدة المحيدثة بكفيا كنيسة العاصى.. القداس السنوي عن راحة نفس عاصى (أبوي) وليال الرحباني (إختي).. مع الصديق الأبونا ملحم"..

وأضافت قائلة: "مش من زمان كتير فهمت إشيا كتيرة.. أسئلة كتير كنت إطرحها بيني وبين حالي، إطرحها على خوارنة ومطارين..ع فلاسفة ومؤمنين.. فتش عنها بالكتب والأناجيل.. وولا مرّة حدا بجوابو ريّحني او قنعني".

وكانت ريما نشرت مؤخراً صورة لوالدتها وهي تنظر إلى زهور حمراء ووردية اللون، وكتبت معها: "شي زهرا حمرا وبس" وبدت فيروز في الصورة بصحة جيدة، على الرغم من التصريحات والأنباء المنتشرة عن سوء حالتها الصحية.

 

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.