أخبار الرياضة

الوقت الإضافي يتوج مانشستر يونايتد بلقب كأس إنكلترا على حساب كريستال بالاس

مان يونايتد

22.05.2016 | 01:57

توج مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الانكليزي بعد تغلبه في النهائي على كريستال بالاس 2-1 في الوقت الإضافي، السبت لينقذ بذلك موسمه المتواضع.

وعلى ملعب ويمبلي، إحتاج مانشستر يونايتد، لوقتين اضافيين من أجل حسم لقبه الثاني عشر في تاريخه ليتساوى مع العدد القياسي الذي كان مسجلاً بإسم فريق آرسنال.

واستطاع فريق الشياطين الحمر بقيادة مدربه الهولندي لويس فان غال بعد الظفر باللقب الوحيد له هذا الموسم وتجنب بالتالي الخروج خالي الوفاض.

وحقق مانشستر يونايتد أول لقب له في هذه المسابقة عام 1909، بينما كان لقبه الأخير في عام 2004.

والتقى الفريقان في نهائي 1990، وكان يتعين على السير أليكس فيرغوسون الذي استلم تدريب الفريق عام 1986 الفوز بالكأس ليبقى في منصبه وقد احتاج إلى مباراة معادة بعد انتهاء الأولى بالتعادل 3-3، ليخرج فريقه فائزاً بها بهدف وحيد قبل أن يكتب تاريخاً مجيداً في صفوف النادي الشمالي العريق.

وعجز كريستال بالاس عن التتويج لأول مرة في ثاني مباراة نهائية له في المسابقة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.