أخبار العالم

تواصل أزمة المهاجرين.. 50 مهاجراَ غير شرعي يقتحمون بولندا من بيلاروسيا

14.11.2021 | 14:31

تتواصل حدة التوتر بين بيلاروسيا وبولندا على خلفية ازمة اللاجئين، حيث اقتحم نحو 50 مهاجراَ غير شرعي أراضي بولندا، تم اعتقال 22 منهم من الجنسية العراقية.

ونقلت وكالات أنباء عن الشرطة البولندية قولها إن المهاجرين  اخترقوا التحصينات على الحدود مع بيلاروسيا بالقوة، ودخلوا البلاد بالقرب من قرية ستارزينا.

وأشارت الشرطة إلى ان قوات حرس الحدود تعرضت لهجوم من قبل المهاجرين أثناء محاولتهم عبور الحدود بالقوة، حيث تم رشق هذه القوات بالحجارة ، مشيرة إلى انها تمكنت من اعتقال 22 مهاجراَ عراقياَ.

وتتفاقم أزمة المهاجرين على الحدود البيلاروسية-البولندية، حيث لايزال أكثر من ألفي مهاجر، معظمهم من الشرق الأوسط، عالقون في مخيمات مؤقتة على الحدود بين البلدين، يحاولون دخول بولندا والوصول إلى الاتحاد الأوروبي، فيما قامت بولندا بنشر الآلاف من الجنود وقوات حرس الحدود، لمنعهم من اجتياز الحدود.

سيريانيوز


TAG:

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.