أخبار الرياضة

انتر يعود الى سكة الانتصارات بفوز ثمين على ملعب يوفنتوس بالدوري الايطالي

انتر

04.04.2022 | 13:30

استعاد إنتر نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وعاد للمنافسة بقوة على لقب البطولة هذا الموسم، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 - صفر على مضيفه يوفنتوس يوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة.

وحسم إنتر مباراته القوية مع مضيفه يوفنتوس بهدف دون رد حمل توقيع التركي تشالهانوغلو من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وشهدت المواجهة ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح إنتر الكثير من الجدل والاعتراضات حتى بعد الاعتماد على تقنية الفيديو لتثبيتها.

وأضاع النجم التركي ركلة الجزاء في المرة الأولى لترتد من البرازيلي دانييلو لاعب يوفنتوس إلى الشباك، لكن الحكم قرّر إعادة الركلة بحجة دخول لاعبي يوفنتوس إلى منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة.

وأعاد تشالهانوغلو تنفيذ ركلة الجزاء ووضعها في الشباك وسط اعتراض لاعبي يوفنتوس.

ورفع إنتر رصيده إلى 63 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ميلان ونابولي.

واستمر روما في عروضه الإيجابية وحافظ على سجله خاليًا من الهزائم في آخر 10 مباريات في الدوري بفوزه خارج ملعبه على سمبدوريا بهدف وحيد.

وجاء الهدف عن طريق لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان بهجمة بدأها الحارس البرتغالي روي باتريسيو وصلت على الرواق الأيسر عند البولندي نيكولا زاليفسكي فمررها متقنة داخل المنطقة ليتابعها مخيتاريان داخل الشباك (27).

ويحتل روما المركز الخامس متخلفًا بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس. 

وبقي فيورنتينا في الصراع على انتزاع بطاقة المشاركة في المسابقات الأوروبية بفوزه على إمبولي 1-صفر.

ورفع فيورنتينا رصيده في المركز الثامن إلى 50 نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.