علوم وتكنولوجيا

"سامسونج" تكشف عن جهازين جديدين من فئة "جالاكسي نوت"

31.07.2019 | 18:40

أزاحت "سامسونج" الستار عن اثنين من هواتف "جالاكسي نوت" المرتقب اطلاقهما في 7 آب المقبل بمدينة بروكلين في نيويورك الأمريكية.

ونشرت الشركة إعلان تشويقي عبر صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ركزت فيه على إبراز القلم الذكي الذي يصدر غالباً مصاحباً لفئة هواتف "جالاكسي نوت"، وظهرت أدناه عدسة لكاميرا لم تحمل تفاصيل عن قدراتها.

بالمقابل تشير التوقعات الى أن الهاتف الجديد سيحافظ على التصميم المعهود، الذى تميزت به سلسلة هواتف "نوت"، لكن الجهاز سيحظى ببعض خصائص "جالاكسى إس 10"، مثل وضع عدسة الكاميرا فى نقطة متوسطة، ضمن الجزء العلوى من الجهاز.

كما رجحت التقارير ، أنه سيتم وضع قارئ البصمة داخل الشاشة، وسيتيح الجهاز أكثر من نسخة، أحدهما تأتى بمساحة شاشة 6.3 بوصات، وأخرى أوسع منها بشاشة 6.8 بوصات، كما أنه من المرجح أن يكون إحدى نسخ هاتف جالاكسى نوت متوافقا مع شبكة الجيل الخامس، فيما سيحمل القلم المرفق بالجهاز، مزايا جديدة.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.