المنوعات

مادلين طبر تدير الحرملك في "السلطان والشاه"

مادلين طبر، صفاء سلطان

20.02.2016 | 23:10

في أضخم عمل تاريخي للموسم المقبل تحت عنوان "السلطان والشاه"، بدأت الفنانة مادلين طبر، تصوير دور السلطانة الأم "جلبهار هانم" بمشاركة الفنان سامر المصري وصفاء سلطان.  

وذكرت مجلة ( أنا زهرة) أن المخرج محمد عزيزية بدأ تصوير العمل الشبيه بالمسلسل التركي "حريم السلطان"، والذي يحمل اسم "السلطان والشاه"، والذي يستقطب مجموعة من نجوم الدراما المصرية والعربية مثل ديما بياعة، وجهاد سعد، أحمد ماهر، كمال أبو رية.

وتدور أحداث المسلسل حول الصراع بين السلطان سليم الأول والشاه إسماعيل، ويكشف المسلسل كيف أن العرب أصبحوا ضحية، ويؤكد العمل على وحدة الأمة مهما اختلفت المذاهب والتفسيرات والاجتهادات.

يذكر أن مسلسل "حريم السلطان" مسلسل تركي تاريخي عرض بين 2011 و 2014 في تركيا ثم في عدة دول حيث نال رواجا كبيرا في العالم العربي، يقدم صورة متخيلة لحياة الخليفة المسلم السلطان العثماني سليمان القانوني حسب رواية ميرال أوكاي و حياته في الحريم مع نساءه.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.