أخبار الرياضة

كريستال بالاس يوقف مانشستر يونايتد ويحرمه من انتزاع المركز الثاني

كريستال بالاس

19.01.2023 | 19:14

فرمل كريستال بالاس ضيفه مانشستر يونايتد وحرمه من انتزاع المركز الثاني ولو مؤقتا عندما أرغمه على التعادل 1-1 في لندن في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ووقع على هدف يونايتد البرتغالي برونو فيرنانديش 43، فيما جاء هدف التعادل لأصحاب الديار بواسطة الفرنسي ميشال أوليس 90+1.

وصار يونايتد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق نقطة عن نيوكاسل الرابع. وبفارق الأهداف خلف الجار اللدود مانشستر سيتي الذي يستضيف توتنهام الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها.

أما كريستال بالاس فأصبح رصيده 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

وكان مانشستر يونايتد في طريقه إلى تحقيق فوزه العاشر توالياً في مختلف المسابقات والسادس توالياً في الدوري والثالث عشر هذا الموسم.

وفضلاً عن التعادل المخيب، مني مانشستر يونايتد ضربة موجعة عندما تلقى لاعب وسطه الدولي البرازيلي كازيميرو، أفضل لاعب في المباراة، بطاقة صفراء هي الرابعة له هذا الموسم وستحرمه من خوض القمة ضد أرسنال الأحد.

سيريانيوز

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.