أخبار العالم

صحيفة أمريكية تنشر صورة لزوجة دونالد ترامب وهي عارية .. وحملة الأخير ترد

دونالد ترامب وزوجته ميلانيا

01.08.2016 | 20:50

 نشرت صحيفة (نيويورك بوست) صورة قديمة لميلانيا ترامب زوجة المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب, وهي عارية, في حين سارع مستشار ترامب للرد , قائلاً "إنها امرأة جميلة والصور ليست مسيئة".

 وذكرت الصحيفة على موقعها الالكتروني, يوم الاثنين, أن الصورة  التي حملت عنوان "مثلية بلدان جزر المحيط الهادئ" تُظهر ميلانيا ممددة على سرير وبجانبها إمرأة أخرى, وذلك قبل عشرين عام مضى.

وأوضحت الصحيفة أن " ميلانيا قبل عقود من وقوفها على منصة المؤتمر العام للحزب الجمهورى، ظهرت ، عارية تماماً في صورة على مجلة (ماكس) الفرنسية الشهرية المخصصة للرجال، وكان ذلك في عام 1995 عندما كانت ميلانيا تبلغ من العمر 25 عام".

ويشار إلى أن هذا اليوم الثاني على التوالي الذي تنشر فيه الصحيفة صورة لميلانيا ترامب عارية، والصورة تعود إلى الفترة التي كانت تعمل فيها عارضة أزياء.

وظهرت الصور الجريئة لميلانيا, الذي التقطها المصور الفرنسي آليه دو باسفيل, لأول مرة في كانون الثاني عام 1996 في مجلة (ماكس) الفرنسية للرجال، والتي توقفت عن الصدور منذ عام  2006.

وحصلت نيويورك بوست على صور حصرية لجلسة التصوير القديمة، حيث قال المصور الفرنسي إن ميلانيا كانت عارضة ماهرة وأدت جلسة التصوير بكفاءة ولم تبد أى شعور بعدم الإرتياح من ظهورها عارية. 

من جهته, رد جايسون ميلر أحد كبار مستشاري حملة المرشح الرئاسي دونالد ترامب  على نشر الصور, قائلا "هذه الصور تعود إلى عشرين عاماً مضت، وهذا قبل أن يلتقي ترامب بزوجته.. جمال الجسد هو فن، وليس هناك ما هو محرج بالصورة، إنها امرأة جميلة".

وحول السؤال عن ردة فعل المرشح ترامب على نشر صور زوجته, قال المستشار " أعتقد أن ترامب يركز على قيادة البلاد وما نحتاج إلى فعله لكي نُحسن منها".

وكانت ميلانيا البالغة من العمر 46 عاماً وسلوفانية الأصل, قد التقت دونالد ترامب, خلال حفل أسبوع الموضة في عام 1998 وتزوجا في 2005, ولها ابن واحد اسمه بارون.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.