أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يفشل في العودة الى الصدارة بتعادله مع نوتنغهام فوريست

نوتنغهام فوريست

18.02.2023 | 22:32

فشل مانشستر سيتي في العودة الى صدارة الدوري الانكليزي بتعادله 1-1 مع مضيفه نوتنغهام فوريست، ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين السبت.

وبعد ساعات، أمل سيتي في استعادة الصدارة وتحقيق فوز ثالث تواليًا في الدوري لكنه تلقى هدفًا قاتلا في الدقيقة 84.

وافتتح البرتغالي برناردو سيلفا النتيجة لفريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا بهدف مذهل من تسديدة يسارية صاروخية من خارج المنطقة استقرت في سقف منتصف المرمى (41).

ولم يشارك الجزائري رياض محرز أساسيًا، إذ فضل غوارديولا ربما إراحته للمباراة ضد لايبزيغ في ألمانيا الاربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفي حين كان سيتي يتجه لاستعادة الصدارة، تلقى هدفًا قاتلا عندما توغل الويلزي برينن جونسون بطريقة جميلة الى داخل المنطقة ومرر كرة الى مورغان غيبز-وايت على الجهة اليمنى، ومنه عرضية زاحفة نحو القائم الآخر الى النيوزيلندي كريس وود تابعها في الشباك (84).

وتابع تشلسي نتائجه الكارثية بسقوطه على أرضه بهدف نظيف ضد ساوثمبتون من ركلة حرة لجيمس وورد براوز (45+1).

ورغم أن النادي اللندني فشل في الفوز للمباراة الرابعة تواليًا في الدوري (ثلاثة تعادلات وهزيمة)، كانت المخاوف تجاه المدافع الاسباني سيسار أسبيليكويتا الذي أثار الرعب في النفوس بعد ان احتاج لعلاج لمدة 10 دقائق على أرض الملعب وأٌخرج على الحمالة والأوكسجين بعد أن تلقى ضربة في صدره عندما كان البديل الفرنسي سيكو مارا يحاول متابعة كرة أكروباتية في الشباك.

ورغم الانفاقات القياسية في سوق الانتقالات، لا يزال فريق المدرب غراهام بوتر يعاني وتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز العاشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.