المنوعات

ياسمين صبري تنسحب من أحد المسلسلات ... والمخرج يرد :أنا من استبعدتها

19.06.2022 | 22:09

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري انسحابها من مسلسل "الشادر" الذي أُعلن عن تواجدها به بعد أيام قليلة من انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وظهرت صبري وفقاً لوسائل اعلام مصرية إلى جوار أبطال المسلسل ومخرجه، ولكنها أعلنت انسحابها من المسلسل بعد شهر واحد، وأفادت تقارير أن صبري رفضت السيناريو المكتوب ووجدت أنه لن يناسبها، وذلك قبل بدء التصوير بأيام.

بالمقابل رد مخرج المسلسل سامح عبد العزيز على تصريحات صبري كاشفاً أنه هو من قرر الاستغناء عن ياسمين صبري، مبدياً استيائه الشديد من التصريحات التي أدلت بها ياسمين صبري حول المسلسل، وحديثها عن الانسحاب بسبب ضعف مستوى العمل الفني.

وأشار المخرج إلى أن الدور لا يلائم ياسمين صبري لذلك قرر استبدالها بممثلة أخرى، وأنه يقوم في الوقت الحالي باستكمال باقي أبطال العمل للبدء في تصويره

يشار أن مسلسل "الشادر" مؤلف من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أشرف عبد الباقي ودينا ومحمود حافظ، ويتناول قصة شادر سمك وما يدور داخله في إطار الدراما الشعبية.

وتغيب ياسمين صبري عن الأعمال الفنية منذ ما يقارب العامين، حيث كان آخر ظهور لها من خلال مسلسل "فرصة تانية".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.