الأخبار المحلية

إلقاء القبض على 3 أشخاص قتلوا امرأة وتناوبوا على اغتصابها

30.09.2020 | 09:23

القت الجهات المختصة القبض على 3 أشخاص قاموا بقتل امرأة واغتصابها في ببيلا بريف دمشق.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان "قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق أخبر بحصول جريمة قتل بحق المدعوة (م . ع) وذلك في محلة ببيلا (دف الشوك) في بناء سكني طابق رابع".

واضاف البيان ان "دورية من قسم الأمن الجنائي توجهت إلى المكان، ومن خلال المتابعة تبين أن المغدورة قتلت على يد المدعو (ب . ص)" لافتا الى انه "من خلال البحث والتحري تم إلقاء القبض عليه وعلى شخصين آخرين يدعيان (م . ص ) و (م . م).

وتابع البيان "بالتحقيق مع المدعو (ب . ص) اعترف أنه قد قام بقتل المجني عليها وذلك بحجة أنها كانت مخمورة " سكرانة " وقد أثارت الحفيظة لدى الجيران فقام بضربها بقدمه ومن ثم رماها أرضاً وصدم رأسها بالأرض مما أدى إلى وفاتها، وبعدها تناوب على اغتصابها مع المدعوين (م . ص) و (م . م) ومن ثم قاموا بدفنها داخل المنزل عبر وضع كميات من التراب عليها".

بحسب اعترافات الملقى القبض عليهم تبين ان المجني عليها مقيمة لدى القاتل منذ حوالي السنة والنصف بشكل غير شرعي.

يشار الى ان جميع الموقوفين مع المغدورة من أصحاب السوابق بتعاطي المخدرات والسرقة والسلب ويعملون جميعاً في شارع الثورة.

سيريانيوز


TAG:

بيدرسن: نحن بحاجة مساعدة جميع الأطراف والدول المجاورة من اجل تقدم العملية السياسية في سورية

قال المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاثنين انه بحاجة الى مساعدة جميع الاطراف والدول المجاورة للخروج من مازق عدم تقدم العملية السياسية في سورية لافتا الى ان الوضع الاقتصادي للشعب السوري يزداد سوءا.

مسؤول إيراني: سندافع بقوة عن سورية.. وبعض "الزمر الإرهابية" تغير اسمها للخروج من لائحة الإرهاب

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين امير عبداللهيان، ان ايران تدافع بقوة عن سوريا وامنها، فيما اشار الى بعض "الزمر الارهابية" تسعى بتغيير اسمها للخروج من لائحة الارهاب السوداء لدى الامم المتحدة

المصرف الصناعي: مستعدون لتمويل مشاريع الطاقات المتجددة بنسبة 70%

أعلن المصرف الصناعي عن استعداده لتقديم التمويل اللازم لإقامة مشاريع الطاقات المتجددة الشمسية والريحية سواء لإنتاج الكهرباء أو تسخين المياه أو إنتاج البخار أو ضخ المياه عبر قروض حدها الأقصى 70% من الكلفة التقديرية لكل مشروع.