الأخبار المحلية

بعد انبعاث روائح غريبة من احد المنازل.. العثور على جثة متسول سبعيني ومبالغ مالية قديمة

04.08.2020 | 09:33

عثرت الجهات المختصة على جثة رجل سبيعني بداخل احد المنازل في حي الزهور بدمشق حيث تبين انه متسول ووفاته طبيعية وتم العثور على مبالغ مالية قديمة وأوراق ملكية عقارات.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها نشر على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي انه ورد اتصال الى قسم شرطة التضامن بدمشق من أحد المواطنين القاطنين في حي الزهور بوجود رائحة غريبة تنبعث من أحد المنازل .

وأضاف البيان "توجهت دورية إلى المكان وتم استدعاء الأدلة الجنائية و إعلام النيابة العامة في دمشق والتي أوعزت بفتح المنزل لاستكشاف ما يوجد بداخله ، وبدخول المنزل شوهد جثة رجل في العقد السابع من العمر متوفي منذ عدة أيام، تم إبلاغ مديرية صحة دمشق وبعد إجراء الكشف الطبي والقضائي تبين أنها وفاة طبيعية وتم نقل جثمان المتوفي إلى مشفى دمشق.

وواردف البيان انه "بتحري المنزل من قبل قسم شرطة التضامن بحضور قاضي النيابة العامة في دمشق عثر على أكياس بضمنها مبالغ مالية من فئات قديمة وجديدة ( ورقية ومعدنية ) وأوراق ملكية عقارات وبسؤال الجوار تبين أن المتوفي كان يعمل " متسولآ " كما أفاد أحد الجوار بأنهم كانوا يتصدقون عليه بالطعام والشراب واللباس".

وتم احضار أكياس النقود إلى مركز القسم واحصائها بإشراف قاضي النيابة ورئيس القسم ليتبين وجود مبلغ وقدره حوالي مليون ونصف المليون من فئات( الليرة السورية إلى الالف ليرة سورية)  كما تبين بعد الاطلاع على أوراق الملكية تبين أن لديه ( مزرعة في الشاغور بساتين ).

يشار الى انه تم تنظيم الضبط اللازم وتسليم المبلغ المالي الى مصرف سورية المركزي وايداع الاوراق الرسمية لدى القصر العدلي بدمشق.

سيريانيوز


TAG:

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.