المنوعات

كيف علق نجوم الفن العربي على فوز ترامب ؟

09.11.2016 | 20:12

علق عدد من نجوم الفن العربي على فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب الفنان جمال سليمان عبر حسابه الشخصي على (فيسبوك) قائلا " فاز ترامب..العالم الغربي يسير قدما نحو اليمين. من المبكر الحكم على الآتي لأن كلام الحملات الانتخابيه غالبا ما يشهد تعديلات بعدها, لكن بالنسبة لنا كشعوب ضعيفه السنوات الماضية كانت غامضه و متخبطة اما السنين القادمة فستكون غالبا واضحة، إلا انها قاسيه".

وغردت الفنانة يارا صبري عبر صفحتها الرسمية على (تويتر) "أميركا ترامب ..بلد ينتخب فيها خطاب الكراهية ليكون ممثلا عنها العالم المتحضر اميركا..أميركا في حلتها الجديدة عنصرية عالمكشوف".

وعلق الفنان اللبناني راغب علامة "ما يحصل الآن في أمريكا أن الشعب الأمريكي قرر معاقبة الطبقة السياسية واختيار رئيس من خارج الملعب السياسي مهما كانت النتيجة".

وكتبت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها على (تويتر) "طبعا حديث الساعة هو الرئاسة الأمريكية والرئيس الجديد.. لا هو ولا هي ممكن يغيروا حياتنا، نحنا بإيدنا منقرر كيف تكون حياتنا".

وأكد الفنان المصري خالد النبوي، أن الدرس المستفاد من نتيجة الانتخابات الأمريكية، هو أنّ الثقة الزائدة عن الحدّ عدو".

وفاز دونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، ليصبح الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة، وذلك بعد حصوله على أكثر من 270 صوتاً في المجمع الانتخابي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.