علوم وتكنولوجيا

تويتر" تتيح أداة للتخلص من المزعجين لمستخدمي إصدار "الويب"

12.10.2021 | 21:53

أتاحت شركة "تويتر" أداة للتخلص من المزعجين عبر الشبكة لمستخدمي إصدارها على "الويب" بعدما كان يتم اختبارها منذ شهر تقريبا.

وبيّن حساب "تويتر للأمان" أن الأداة الجديدة باتت متاحة لكافة المستخدمين، للتخلص من المتابعين غير المرغوب فيهم بسهولة ويسر بعدما كانت متاحة منذ فترة لإصدارات الهواتف الذكية.

وتعتمد آلية الأداة الجديدة على منع أولئك الأشخاص من رؤية التغريدات بأيقونة جديدة أطلق عليها "إزالة المتابع" دون الحاجة إلى حظر المتابع.

وأوضحت تويتر أن الأداة الجديدة ستساهم بصورة كبيرة في الحد من التحرش عبر المنصة دون أن يعلم الشخص أنه قد تم منعه من الوصول إلى التغريدات.

ويمكن للمستخدم الوصول إلى تلك الخاصية عن طريق الضغط على النقاط الثلاث بجانب التغريدة وسيجد تلك الأيقونة الجديدة وتقوم بتفعيلها بصورة تلقائية للتخلص من تلك التغريدات والحساب الخاص بها من شريط الأخبار الخاص به.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.