علوم وتكنولوجيا

تويتر" تتيح أداة للتخلص من المزعجين لمستخدمي إصدار "الويب"

12.10.2021 | 21:53

أتاحت شركة "تويتر" أداة للتخلص من المزعجين عبر الشبكة لمستخدمي إصدارها على "الويب" بعدما كان يتم اختبارها منذ شهر تقريبا.

وبيّن حساب "تويتر للأمان" أن الأداة الجديدة باتت متاحة لكافة المستخدمين، للتخلص من المتابعين غير المرغوب فيهم بسهولة ويسر بعدما كانت متاحة منذ فترة لإصدارات الهواتف الذكية.

وتعتمد آلية الأداة الجديدة على منع أولئك الأشخاص من رؤية التغريدات بأيقونة جديدة أطلق عليها "إزالة المتابع" دون الحاجة إلى حظر المتابع.

وأوضحت تويتر أن الأداة الجديدة ستساهم بصورة كبيرة في الحد من التحرش عبر المنصة دون أن يعلم الشخص أنه قد تم منعه من الوصول إلى التغريدات.

ويمكن للمستخدم الوصول إلى تلك الخاصية عن طريق الضغط على النقاط الثلاث بجانب التغريدة وسيجد تلك الأيقونة الجديدة وتقوم بتفعيلها بصورة تلقائية للتخلص من تلك التغريدات والحساب الخاص بها من شريط الأخبار الخاص به.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.