المنوعات

كان "ريا وسكينة" صار "وردة وجورية" على يد كاريس وسلافة

كاريس بشار - سلافة معمار

11.07.2016 | 20:50

بعد انتهاء عيد الفطر تتجه الأنظار إلى التحضيرات للموسم الجديد في 2017, والتي ستبدأ مع مسلسل جديد تحت عنوان "وردة وجورية" للمخرج تامر اسحاق وإنتاج شركة "غولدن لاين" وبطولة كاريس بشار وسلافة معمار.

ونشر المدير التنفيذي لشركة "غولدن لاين" للإنتاج وَالتوزيع الفني حسام الخيمي على حساب الشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن "ورده وجوريه ... قريبا مع الاستاذ تامر اسحاق و الاستاذ نايف الاحمر و الكاتب سليمان عبد العزيز وانا ..".

 

وسيكون المسلسل الشامي أول أعمال الشركة هذا العام والتصوير في منتصف شهر آب وتستعد النجمتان كاريس بشار وسلافة معمار، لبطولة المسلسل الذي يتناول الشخصيتين المعروفتين والشقيقتين "ريا وسكينة"، والجرائم المروعة التي ارتكبتاها والصخب الذي رافق حياتهما، حتى بعد مماتهما .

 

وستكون شخصية ريا من نصيب كاريس بشار وشخصية سكينة من نصيب سلافة معمار، لكن سيتم استبدال الأسماء الحقيقة للشخصيتين بـ وردة وجورية .

 

ومن جهة أخرى, تستعد الشركة لإنجاز جزء جديد من "صرخة روح"، والخماسية الأولى ستحمل عنوان "الموت بطعم السكر" وهي من إخراج تامر إسحق وبطولة سلوم حداد.

 

ويشار إلى "غولدن لاين" جمعت أكبر عدد من نجوم سورية ولبنان في مسلسلها "خاتون" بجزئه الأول المؤلف من 34 وَعُرض خلال شهر رمضان وَعيد الفطر، علماً أن الجزء الثاني يتألف من عدد الحلقات ذاتها وربما يؤجل عرضه إلى رمضان القادم.

 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.