المنوعات

أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية تنمرت عليه بسبب شكله

29.11.2020 | 21:29

قرر الفنان المصري أحمد بدير مقاضاة الإعلامية الكويتية مي العيدان بسبب تنمرها عليه والسخرية منه عبر حسابها على انستغرام.

وكانت العيدان نشرت صورة لأحمد بدير وابنته على حسابها في انستغرام، وعلقت عليها " صورة إبنة الفنان أحمد بدير .. والله طلعت بنته مزة إبن الأقرع".

وأعلن المحامي المصري أشرف عبد العزيز في بيان نشره عبر حسابه على فيسبوك "اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان"، بالنيابة عن الفنّان أحمد بدير، "نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظيه" بحق موكله، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وقيام مواقع التواصل الإجتماعي بتناقلها.

من جانبها ردت مي العيدان، على نية الفنان المصري مقاضاتها بنبرة تحدي قائلة عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" :"أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحاً، توكل على الله واللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك.".

 كما أصرت العيدان على موقفها نافية وجود أي سب أو تنمر على بدير قائلة "أنا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع، وأنت فعلا أقرع، و في مليون مقطع في مسرحياتك، و أنت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه، ليش ما اعتبرتها إهانه أعتقد التفله، حتى لو تمثيل جارحه خاصه إذا مصوره."

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.