المنوعات

سوزان نجم الدين تتعرض لحملة انتقادات بسبب دورها في مسلسل "ابن أصول"

16.05.2019 | 14:02

تعرضت الفنانة سوزان نجم الدين لحملة انتقادات بسبب طبيعة الدور الذي تجسده في مسلسل "ابن أصول" الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وبحسب ماذكرته وسائل إعلام، فان الدور  الذي تلعبه سوزان نجم الدين لم ينل إعجاب الجمهور، وهو  والدة حماة هلال، وذلك بسبب "تقارب السن" فيما بينهما، مما يجعل البعض يراهما "حبيبان وليس أما وابنها".

ورد حمادة هلال على الانتقادات، في تصريحات صحفية، ان الدور كان بحاجة لـ"سيدة جميلة وصغيرة في السن" ويبدو عليها أنها من "عائلة ارستقراطية"، "تغار على ابنها وتحاول تعطيل زواجه".

وأشار هلال إلى أن الجمهور اعتاد على ربط الأم بالسيدات الكبيرات وهذا غير صحيح، لأنه يوجد في الواقع أمهات لا تظهر عليهم الكبر مثل هيفاء وهبي وابنتها زينب، وغادة عبد الرازق وابنتها روتانا.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


و مسلسل ”ابن أصول“ بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين ، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

والمسلسل يأخذ طابعاً كوميدياً، تدور أحداثه حول شاب اسمه "ميشو" يقوم بتجسيده الفنان حمادة هلال ، صاحب شركة لتصنيع الذهب والماس، يتمتع بخفة دم كبيرة، وتجسد سوزان نجم الدين دور والدته التي تغار عليه بشكل جنوني .

سيريانيوز


TAG:

لافروف: عسكريون روس يتواجدون على الارض في ادلب.. ونقاط المراقبة التركية لم توقف الهجمات

 اكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، يوم الثلاثاء، "وجود عسكريين روس "على الأرض" في منطقة إدلب لخفض التصعيد" فيما اشار الى ان نقاط المراقبة التركية في ادلب لم تحول دون شن هجمات من قبل الارهابيين على قاعدة حميميم.