المنوعات

جائزة لمراهق روسي بالإقامة لمدة شهر مع نجمة إغراء

ممثلة أفلام إباحية روسية "يكاترينا ماكاروفا"

26.02.2016 | 19:56

لم يكن تلميذ مدرسة روسي عمره 16 عاماً يتوقع أن يفوز بالإقامة لمدة شهر مع نجمة إغراء روسية معروفة في أحد فنادق العاصمة موسكو ضمن مسابقة نظمت على الانترنت

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن رسلان سخدرين، البالغ من العمر 16 عاماً، إنه تلقى رسالة تفيد بتأهله للفوز بجائزة عبارة عن إقامة في فندق لمدة شهر بصحبة نجمة الإغراء إيكاتريتا ماكاروفا لكن والدة سخدرين وأخته عبرا عن غضبهما الشديد من ذلك.

 

وأضاف سخدرين أنه لم يصدق في البداية بأنه ربح الجائزة، "في البداية ظننت أن الأمر عبارة عن سخافة، ولكن عندما اتضح لي أن الجائزة حقيقية، شكرت الموقع الإلكتروني وشعرت بسعادة غامرة", متابعاً "اتصلت بأصدقائي لأبلغهم، ولم يصدقوا ذلك في بادئ الأمر لكنهم الآن سعداء بفوزي، وأعتقد أن بعضهم يشعر بالغيرة".

ومن جهتها, عبرت والدة رسلان، فيرا سخدرينا، أنا "ضد هذا تماماً. لديه اختبارات (في المدرسة) ويجب عليه أن يدرس كي يستعد لها  كيف يمكنهم منح مثل هذه الجائزة لفتى في السادسة عشرة؟! أنا مصدومة لم أر الفتاة، ولكن على ولدي أن يدرس".

 

من جانبها، أكدت ممثلة الإغراء ماكاروفا، والتي يعتقد أنها في أواسط العشرينات من عمرها، بأنها وافقت قبل ثلاثة شهور على أن تكون الجائزة الكبرى للزائر رقم مائة ألف لأحد المواقع الإلكترونية التي تبيع أسلحة افتراضية لإحدى ألعاب الكمبيوتر.

 

وأضافت ماكاروفا حول إقامتها مع رسلان "سأسافر إلى موسكو لألتقي الفتى، ومن ثم سنقرر ما إذا كنا سنبقى في فندق أو نسافر في إجازة خارج البلاد, سأتفاوض مع والدته حول ما إذا كان سيعيش معي في الفندق أو سيسافر معي إلى مكان ما, لديه اختبارات ويجب أن يدرس".

 

وحول ما إذا كانت ممارسة الجنس ضمن شروط الجائزة، قالت نجمة الإغراء "ليس من المفترض ذلك، ولكن الحياة تبقى هي الحياة, من المعتاد أن يبحث الفتيان ممن ليست لديهم خبرة عن صديقات لديهن خبرة. لا أدري، ولكن على الأقل سنكون أصدقاء, لقد أحببته عندما رأيت صوره".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.