المنوعات

مشاركة لبنانية في باب الحارة 11

21.07.2019 | 22:32

يتوقع ان يشهد الجزء الحادي عشر من مسلسل "باب الحارة" مشاركة عدد من الممثلين اللبنانيين الى جانب الممثلين السوريين.

ووفقا لموقع " الفن" فان خطا جديدا سيدخل على المسلسل ، هو الخط اللبناني الذي يضم ممثلين وممثلات من لبنان للمرة الأولى، علماً أن المخرج محمد زهير رجب رشح عدة أسماء، لكنه لم يدخل بمفاوضات مع أحد حتى الآن، على أن ينطلق التصوير بعد عيد الأضحى المبارك.

وأضاف الموقع أن وجوه سورية ستنضم إلى العمل، خاصة ممن ظهروا في أجزاء سابقة ولم يشاركوا في الجزء العاشر.

وتنوي شركة "قبنض" التي استحوذت على مسلسل "باب الحارة" والتي أنتجت الجزء العاشر منه بنسخته الثانية الاستمرار بتقديم أجزاء منه حتى الجزء الخامس عشر بحسب وسائل اعلام.

يذكر أن المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي تعرض لانتقادات كبيرة بسبب ابتعاده عن الفكرة الأساسية للمسلسل بنسخته المعروفة بالإضافة إلى غياب أبطاله الرئيسيين والذين رفضوا المشاركة بالنسخة الثانية من العمل احتراماً للمنتج والمخرج بسام الملا منتج النسخة الأساسية من العمل التي توقفت عند الجزء التاسع.

وشهد الجزء العاشر مشاركة وجوه تشارك للمرة الأولى على غرار نجاح سفكوني وزهير عبد الكريم ونظلي الرواس ويامن الحجلي وبلال مارتيني وغيرهم.

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.