المنوعات

بيع شريط نادر من فيلم "ذا ترمنايتور" مقابل 32 ألف دولار

23.02.2022 | 21:23

بيعت نسخة نادرة من شريط فيديو لأول نسخة من فيلم "ذا ترمنايتور" الشهير للنجم أرنولد شوارزنيغر مقابل 32,500 دولار في مزاد أقيم عبر الإنترنت.

وذكرت وسائل إعلام أن الشريط النادر لفيلم ذا ترمنايتور حقق درجة عالية في كل فئات الفحص نظراً لحالته الجيدة وبيع بعد إدراجه على موقع «كوميك كونيكت» لمدة 3 أيام فقط.

وصدر الفيلم عام 1984 وكان بمثابة الانطلاقة نحو النجومية للمخرج جيمس كاميرون وبداية الشهرة للممثل أرنولد شوارزنيغر ونقطة التحول التي عززت حضورهما في هوليوود.

واختير الفيلم الكلاسيكي من أفضل الأفلام الكلاسيكية من قبل مكتبة الكونغرس التي حفظته في السجل الوطني للأفلام السينمائية، ولا يزال فيلم الخيال مصدراً لإلهام صناع السينما لإنتاج أعمال الخيال العلمي.

يشار أنه في بداية شباط الجاري بيعت نسخة من شريط فيديو لأول نسخة من فيلم «ستار وورز» للبيع في مزاد عبر الإنترنت مقابل 60 ألف دولار.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.