الأخبار المحلية

الدفاع البريطانية تتبنى استهداف أحد عناصر "داعش" في الرقة

16.10.2022 | 15:54

تبنت وزارة الدفاع البريطانية المسؤولية عن عملية اغتيال نفذتها مؤخراً في سوريا، تم خلالها مقتل أحد عناصر تنظيم "داعش"، من دون أن تتطرق إلى هوية الشخص المستهدف ومنصبه.

وقالت الوزارة في بيان، إن طائرة مسيرة من طراز ريبر، مسلحة بصواريخ من طراز هيلفاير تعقبت يوم الإثنين 10 تشرين الأول، أحد "إرهابيي" تنظيم داعش.

وبحسب البيان، بعد التأكد من عدم تعريض المدنيين للخطر، استهدفت الطائرة المسيرة الهدف الذي كان على دراجة نارية بالقرب من حمام التركمان شمال الرقة.

وكان طيران مسير تابع لقوات التحالف الدولي قد استهدف شخصا مجهولا يركب دراجة نارية يعتقد بانتماءه لتنظيم "داعـش" بالقرب من بلدة حمام التركمان جنوب سلوك في الرقة.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.