علوم وتكنولوجيا
فيسبوك لايت قريبًا على نظام iOS
يستعد " فيسبوك" لإطلاق تطبيق "فيسبوك لايت" على نظام iOS قريبا.
وبحسب موقع عالم التقنية، فان تطبيق "فيسبوك لايت" يهدف إلى "تقليل استهلاك موارد الهاتف"، وصُمم خصيصًا للدول التي تعاني من ضعف في الشبكة وصاحبة البيانات الباهظة، فضلًا عن استهلاكه لمساحة تخزين "5ميغابايت.
ويأتي اقتراب فيسبوك من القيام بهذه الخطوة، عقب قيامه، في اذار الماضي، بإطلاق النسخة المخففة من تطبيقها، في عدد كبير من البلاد، عبر نظام التشغيل اندرويد.
يشار الى ان "فيسبوك" اطلق في اذار الماضي، تحديث جديد لتطبيق Messenger Lite لأجهزة الاندرويد، بما يساعد المستخدمين على إجراء مكالمات الفيديو من خلال استخدامهم لخدمات الانترنت الضعيفة في المناطق النامية.
سيريانيوز، عالم التقنية
TAG: فيسبوك لايت،
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
الاحتلال الاسرائيلي يواصل توغله في ريف درعا الغربي
سوريا والعراق توقعان محضراَ فنياَ لتعزيز التعاون في إدارة الموارد المائية
مباحثات سورية أممية حول التعاون لدعم عودة النازحين السوريين
العثور على مقبرة جماعية في احدى المزارع بريف حماه
12 عائلة أندونيسية من عوائل "داعش" تغادر مخيم "روج" شمال شرقي سوريا
وفاة شاب غرقاً في ساقية للري شرق حلب


