أخبار الرياضة

السويد تحقق فوزاً غالياً على إسبانيا وتتصدر المجموعة بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022

المنتخب السويدي

03.09.2021 | 00:11

حقق المنتخب السويدي فوزاً ثميناً على نظيره الإسباني 2-1 الخميس في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وسجل كل من أليكسندر إيزاك (6) وفيكتور كلايسون (57) هدفي السويد فيما سجل كارلوس سولر هدف إسبانيا الوحيد في الدقيقة الخامسة. 

وارتقى المنتخب السويدي إلى صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن إسبانيا الوصيفة. 

ونجح كارلوس سولير في تسجيل هدف التقدم لإسبانيا بالدقيقة (5)، حيث أرسل جوردي ألبا كرة ساقطة في المنطقة، ومن لمسة واحدة سجل سولير.

وفي الدقيقة (6) أخطأ بوسكيتس أمام منطقة جزاء إسبانيا، وقطع ألكسندر إيزاك الكرة وسدد قذيفة أرضية زاحفة أسفل يسار أوناي سيمون.

وتألق أوناي سيمون في التصدي لتسديدة من كولوسفسكي في الدقيقة (16)، ثم تصدى لتسديدة أخرى من كولوسفسكي بقدمه في الدقيقة (35).

واحتسب حكم المباراة، ركلة حرة مباشرة للسويد سددها فورسبرج أعلى مرمى أوناي سيمون في الدقيقة 41، ثم انتهى الشوط الأول بالتعادل (1-1).

ونجح فيكتور كلايسون في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (57)، إذ تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من زميله كولوسفسكي وسدد أسفل يمين أوناي سيمون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.