أخبار العالم

إصابة 21 مسافراً بانزلاق طائرة ركاب أمريكية في نهر بفلوريدا

04.05.2019 | 18:23

انحرفت طائرة ركاب امريكية، يوم الجمعة، على متنها 143 راكباً، عن مدرج هبوطها، ما أدى لانزلاقها في نهر بولاية فلوريدا، بسبب العواصف التي ضربت المنطقة، الأمر الذي تسبب في إصابة أكثر من 20 مسافراً.

وذكرت وكالات أنباء، نقلاً عن مصادر بقاعدة فلوريدا الجوية،  ان الطائرة من طراز "بوينغ 737"، انحرفت عن مسار هبوطها على مدرج مطار مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا ، لتنزلق في نهر قريب بالولاية.

وأسفر الحادث عن إصابة 21 مسافراً، نقلوا للمشفى لتلقي العلاج، دون ورود أنباء عن سقوط قتلى، بحسب مصادر بالشرطة.

وبحسب مسافرين، فان الطائرة مرت بصعوبات خلال عملية الهبوط بسبب العاصفة التي ضربت المنطقة، فانحرفت عن المسار وانزلقت في نهر سانت جون في بلدة جاكسونفيل بولاية فلوريدا..


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت الطائرة في رحلة من غوانتانامو في كوبا إلى قاعدة عسكرية في مدينة جاكسونفيل.

وجاء الحادث بعد تحطم طائرتين من طراز "بوينغ 737" الأولى في إندونيسيا منذ تشرين الأول الماضي وأسفر الحادث عن مصرع جميع ركابها البالغ عددهم 189 شخصا، والثانية في إثيوبيا، في آذار الماضي، وسقط في الحادث 157 قتيلاً.

وقررت العديد من الدول وشركات الطيران، عقب الحادثتين، تعليق استخدام طائرات "بوينغ" الأمريكية من طراز "737 ماكس"، كإجراء احترازي مؤقت، لحين التأكد من صلاحية هذا الطراز

سيريانيوز


TAG:

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.