بعد مطالبة نقابة لبنان بالاعتذار للمغنيين.. حسام جنيد يرفض الا بشرط واحد

رد الفنان حسام جنيد، على نقابة الموسيقى والغناء اللبنانية، والتي طالبته باعتذار رسمي، على خلفية تصريحاته التي وصفتها بالمسيئة بحق المغنيين اللبنانيين .

رد الفنان حسام جنيد، على نقابة الموسيقى والغناء اللبنانية، والتي طالبته باعتذار رسمي، على خلفية تصريحاته التي وصفتها بالمسيئة بحق المغنيين اللبنانيين .

وقال جنيد، في بث مباشر عبر صفحته في "فيسبوك"، انه لن يعتذر حتى لو بقي من دون عمل، وفتح بسطة وعمل عليها.

واضاف جنيد، انه لن يعتذر بشكل علني، الا بعد اعتذار الإعلاميين اللبنانيين الذين أساؤوا لسوريا وشعبها وتاريخها، حسب وصفه.

واردف أنه قصد بكلامه الفنان وديع الشيخ، حين رفض زيارة سوريا، التي وجهت له دعوة من نقابة الفنانين السوريين، ويعتذر للنقابة السورية، عندما قال "مارح اعتذر لو طوبولي سوريا باسمي".

و هاجم الفنان حسام جنيد، المغنيين اللبنانيين، داعيا اياهم الى عدم نسيان فضل سوريا عليهم، كما هدد بتخريب ووقف حفلات المطربين اللبنانيين في سوريا.

وجاء هذا الكلام الناري ردا على عرقلة حفل له في لبنان مؤخرا، حيث اعلن انه كان لديه حفل في لبنان في احد المطاعم، فقام فنان لبناني بالاتصال بالمتعهد وهدده بأنه اذا اقام هذا الحفل، فإنه سيخرّب له المطعم.

واستنكرت نقابة محترفي الموسيقى والغناء اللبنانية، في بيان لها، كلام جنيد، والذي تضمن "إهانات مباشرة وغير لائقة بحق المغنين اللبنانيين بالإضافة إلى استخدام لغة تهديد غير مقبولة وغير اخلاقية".

وطالبت النقابة من جنيد تقديم اعتذار علني وواضح لجميع المطربين والفنانين اللبنانيين الذين طالتهم هذه التصريحات المسيئة، مهددة باتخاذ الاجراءت المطلوبة لحماية كرامة المطربين اللبنانيين، في حال عدم تقديم الاعتذار المطلوب.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close