علوم وتكنولوجيا
بعد سلسلة هواتف S... سامسونغ تطلق غالاكسي X العام القادم
كشفت تقارير كورية جنوبية، ان الهاتف الرائد الذى سيجرى إطلاقه خلال العام المقبل اسم غالاكسي X، ليكون هاتف سامسونج غالاكسي S9 الذى سيجرى إطلاقه هذا العام، آخر إصدار من العلامة التجارية غالاكسي S.
ونشر موقع phonearena الهندى، انه رغم أن الكثيرين يعتقدون أن سامسونج قد تطلق هذا الاسم على هواتفهم الذكية الراقية المقبلة بعد استيحائها من هاتف ايفون X من أبل، لكن البعض الآخر يقول إن الشركة الكورية الجنوبية تبحث عن أسماء أبسط لأبرز هواتفها الذكية.
وقالت التقارير ان سامسونج اذا كانت تريد أسماء أبسط، فيجب تجنب أسماء مثل غالاكسي S11 أو S12 والتي يمكن أن تكون مربكة للعملاء، ومن الواضح أن هذه الخطوة يمكن أن ينظر إليها على أنه محاولة من سامسونج للتنافس بشكل أفضل مع أبل وسلسلة فون X.
وكان اسم "غالاكسي X" يستخدم في التقارير السابقة التي تشير إلى الهاتف الذكي القابل للطى من سامسونج.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
سوريا والعراق توقعان محضراَ فنياَ لتعزيز التعاون في إدارة الموارد المائية
مباحثات سورية أممية حول التعاون لدعم عودة النازحين السوريين
العثور على مقبرة جماعية في احدى المزارع بريف حماه
12 عائلة أندونيسية من عوائل "داعش" تغادر مخيم "روج" شمال شرقي سوريا
وفاة شاب غرقاَ في ساقية الري شرق حلب
دفعة ثانية.. لبنان يسلم دمشق 128 محكوما سوريا


