علوم وتكنولوجيا

"بلاك بيري" تحدد موعد إطلاق "Priv" في المنطقة العربية

Priv

22.12.2015 | 15:48

كشفت "بلاك بيري"، عن نيتها طرح هاتفها "Priv"، في الأسواق السعودية والإماراتية كانون الثاني الماضي، وهو أول هاتف يعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، من إنتاج الشركة.

 

وبحسب موقع "التقنية بلا حدود"، فإن الجهاز يدعم ذاكرة تخزين داخلية مساحتها  32 غيغابايت، قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عبر كروت خارجية، ويحمل شاشة منحنية بتقنية ":OLED"، قياس 5.4 أنش، دقة "Quad HD".

 

ويعمل "Priv"، بمعالج "Snapdragon 808"، من "Qualcomm"، ويعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، ويحمل لوحة مفاتيح قابلة للأنزلاق، ويدعم برنامج للحماية من البرمجيات الخبيثة والحفاظ على الخصوصية.

 

ويدعم الهاتف بطارية قوة 3410 ملي أمبير، ويملك كاميرا خلفية دقة 18 ميغابيكسل، وأخرى أمامية دقة 2 ميغابيكسل، ويتوفر بسعر 2899 ريال سعودي أو درهم إماراتي.

 

وطرحت الشركة في تشرين الأول الماضي هاتفها "Priv"، للطلب المسبق والذي يحمل شاشة منحنية من الجانبين بتقنية "AMOLED" قياس 5.4 إنش، دقة "QHD"، ويعمل بمعالج "Snapdragon 808"، بتردد 1.8 غيغاهرتز.

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

"مايكروسوفت" تستحوذ على "Metanautix" المتخصصة في تحليل البيانات الكبيرة

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.