علوم وتكنولوجيا

"بلاك بيري" تحدد موعد إطلاق "Priv" في المنطقة العربية

Priv

22.12.2015 | 15:48

كشفت "بلاك بيري"، عن نيتها طرح هاتفها "Priv"، في الأسواق السعودية والإماراتية كانون الثاني الماضي، وهو أول هاتف يعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، من إنتاج الشركة.

 

وبحسب موقع "التقنية بلا حدود"، فإن الجهاز يدعم ذاكرة تخزين داخلية مساحتها  32 غيغابايت، قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عبر كروت خارجية، ويحمل شاشة منحنية بتقنية ":OLED"، قياس 5.4 أنش، دقة "Quad HD".

 

ويعمل "Priv"، بمعالج "Snapdragon 808"، من "Qualcomm"، ويعمل بنظام تشغيل "أندرويد"، ويحمل لوحة مفاتيح قابلة للأنزلاق، ويدعم برنامج للحماية من البرمجيات الخبيثة والحفاظ على الخصوصية.

 

ويدعم الهاتف بطارية قوة 3410 ملي أمبير، ويملك كاميرا خلفية دقة 18 ميغابيكسل، وأخرى أمامية دقة 2 ميغابيكسل، ويتوفر بسعر 2899 ريال سعودي أو درهم إماراتي.

 

وطرحت الشركة في تشرين الأول الماضي هاتفها "Priv"، للطلب المسبق والذي يحمل شاشة منحنية من الجانبين بتقنية "AMOLED" قياس 5.4 إنش، دقة "QHD"، ويعمل بمعالج "Snapdragon 808"، بتردد 1.8 غيغاهرتز.

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

"مايكروسوفت" تستحوذ على "Metanautix" المتخصصة في تحليل البيانات الكبيرة

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.