أخبار الرياضة

تشلسي يجعل الإسباني الشاب كيبا أريسابالاغا أغلى حارس في العالم مقابل 93 مليون دولار

كيبا

09.08.2018 | 11:05

حسم تشلسي الإنكليزي تعاقده مع الحارس الإسباني الشاب كيبا أريسابالاغا الذي أصبح أغلى حارس في التاريخ، بعد تفعيله البند الخاص بتحرير عقده مع فريقه اتلتيك بلباو والبالغ 80 مليون يورو (93 مليون دولار أميركي).

وجاء تأكيد انتقال الحارس الإسباني البالغ 23 عاما الى النادي اللندني قبل ساعات معدودة على إقفال فترة الانتقالات الصيفية في إنكلترا، وبعد الإعلان ايضا عن الاتفاق مع ريال مدريد الإسباني بشأن حصول الأخير على خدمات الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا.

وأتم تشلسي التعاقد مع كيبا في وقت متأخر الأربعاء، وقد أعرب الحارس الإسباني عن سعادته بالانتقال الى ستامفورد بريدج، مشيرا الى أنه "قرار هام جدا بالنسبة لي، لمسيرتي، وايضا لحياتي الشخصية".

وتابع "الكثير من الأمور جذبتني الى النادي، جميع الألقاب التي فاز بها، إضافة الى اللاعبين الموجودين معه، المدينة، الدوري الإنكليزي الممتاز. (ما جذبه) تراكم من الأشياء، وأنا سعيد جدا لأن تشلسي قرر أن يضع ثقته بي وأن يضمني اليه".

وسيعود البلجيكي كورتوا الى العاصمة الإسبانية للدفاع هذه المرة عن مرمى ريال بعد أن لعب مع الجار اللدود أتلتيكو من 2011 حتى 2014 على سبيل الاعارة من النادي اللندني الذي ضمه عام 2011 من غنك.

ولم يكشف تشلسي عن قيمة صفقة انتقال كورتوا الى "سانتياغو برنابيو"، لكن وسائل الاعلام الإسبانية تحدثت عن أنها تصل الى قرابة 35 مليون يورو.

ومهد انتقال الحارس البلجيكي البالغ من العمر 26 عاما الى ريال، لإتمام صفقة التعاقد مع كيبا الذي قام الأربعاء بتفعيل البند الخاص بتحرير عقده مع بلباو والبالغ 80 مليون يورو ما جعله أغلى حارس في التاريخ.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.