علوم وتكنولوجيا

الى ربات البيوت..توقفن عن زيادة كمية مسحوق الغسيل فغسالاتكن في خطر

22.05.2016 | 17:54

يسود اعتقاد لدى ربات البيوت ان زيادة كمية مسحوق الغسيل يؤدي الى تنظيف أفضل، ولكن القيام بذلك قد يكلف الكثير من الأموال في المستقبل.

فقد اشارت صحيفة "ذي ميرور" البريطانية يوم الاحد الى استطلاع للراي, اظهر ان ثلث الاسر البريطانية تقوم بزيادة كمية مسحوق الغسيل للحصول على غسيل أنظف.

وأضافت الصحيفة ان شركة "كلوتش ريبير" المختصة في مجال قطع الغيار وإصلاح الغسالات في بريطانية أكدوا للصحيفة، ان هذه الزيادة في المسحوق يؤدي الى انسداد في الانابيب، وبالتالي الحاجة لقطع غيار تكلف الكثير من الأموال في المستقبل، عدا عن شراء المزيد من مسحوق الغسيل.

وأشارت الصحيفة أن استطلاع الرأي أظهر ان 49% من البريطانيين يقومون بالغسيل من 1-3 مرات في الأسبوع، و14% يغسلون سبع مرات في الأسبوع.

وأضافت الصحيفة ان 47% يشترون مسحوق للغسيل مرة في الشهر، وان 33% يشترون المسحوق مرة واحدة كل ثلاثة أشهر.

وختمت الصحيفة بنصيحة من أحد الخبراء في شركة "كلوتش ريبير" لربات البيوت “وضع كمية مناسبة من مسحوق الغسيل، من اجل توفير الكثير من الأموال، وإطالة عمر الأجهزة في الغسالة".

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.