المنوعات

كيف علق الممثل الأمريكي أليك بالدوين على قتله مديرة تصوير أحدث أفلامه؟

24.10.2021 | 19:24

عبر الممثل الأمريكي أليك بالدوين عن أسفه الشديد جراء حادثة قيامه قتل مصورة وإصابة مخرج عن طريق الخطأ خلال تصوير فيلم في ولاية نيومكسيكو.

وكتب بالدوين على حسابه في "تويتر" : "لا توجد كلمات للتعبير عما أشعر به من الصدمة والحزن إزاء الحادث المأساوي الذي أودى بحياة غالينا هاتشينز (مديرة التصوير في فيلم "راست")، وهي زوجة وأم وكانت تحظى بإعجاب كبير بين زملائنا".

وأعلن بالدوين عن تعاونه الكامل مع التحقيقات الجارية من قبل الشرطة إلى معرفة كيفية حدوث المأساة، مشيرا إلى أنه على تواصل مع زوج الضحية وعرض الدعم عليه وأسرته.

وتابع: "قلبي محطم على زوجها وابنهما وكل من عرف وأحب غالينا".

وتسبب بالدوين (58 عاما) في مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز (42 عاما)وإصابة المخرج جويل سوزا (48 عاما) بالخطأ بعدما أطلق النار من مسدس يفترض أنه يحتوي على طلقات فارغة بموقع تصوير فيلم "راست" في نيو مكسيكو".

ونُقلت هاتشينز بطائرة هليكوبتر إلى المشفى حيث أُعلنت وفاتها بينما نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى مركز طبي للعلاج من إصاباته التي لم يتم تحديد مدى خطورتها بعد.

وقال مكتب قائد الشرطة إنه لم يتم توجيه اتهامات حتى الآن فيما يتعلق بالحادث وإن الشرطة تحقق في إطلاق النار وتستمع لأقوال الشهود، فيما كشف مصدر في الشرطة إن المحققين استجوبوا بالدوين ثم أطلقوا سراحه.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.