علوم وتكنولوجيا

"مساعد جوجل" يدعم قراءة رسائل تطبيقات "واتساب وتليجرام" وغيرها

05.08.2019 | 15:02

تختبر "جوجل" تحديثاً لمساعدها " Google Assistant"، بحيث يصبح قادراً على قراءة الرسائل من مختلف التطبيقات الأخرى، بعد أن كان محصوراً برسائل SMS وتطبيق Hangouts فقط.

وذكر موقع trustedreviews ان "مساعد جوجل" أصبح يقوم بقراءة النص من تطبيقات مثل "واتساب وتيليجرام وسلاك" كما ويتيح للمستخدم الرد عليها ايضاً.

ولتجربة ذلك، ابدأ بقول “Read My Messages” إلى المساعد، ستُلاحظ انبثاق بطاقة مع آخر رسالة نصية، على أن يقرأها بصوت عالٍ بما في ذلك التطبيق الذي يأتي منه واسم المرسل.

ويقدم المساعد من "جوجل"  خيار كتابة رد، وعند الانتهاء يتم إرسال الرد على الفور ويتم تمييز الرسالة على أنها مقروءة ويختفي الإشعار الخاص بها.

ويمكنك القيام بذلك من خلال العديد من الرسائل الحديثة، حيث يعرض المساعد مجموعة من الدردشات المستلمة ويتصفحها بشكل متتالي.

ولفت الموقع الى أن المساعد لا يتعامل مع الرسائل التي تحمل مرفقات كالصور ومقاطع الفيديو وكذلك الرسائل الصوتية. ولكن سيقول لك أن الرسالة تحتوي على مُرفق مع عدم تشغيل أو عرضه.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.