الأخبار المحلية

خاص .. مصدر يشكك في صحة الرواية الروسية   .. "الجولاني لم يدخل المشفى في سراقب" ..

05.10.2017 | 14:26

نفت مصادر ذات صلة في سراقب بان الجولاني او ايا من قادة هيئة تحرير الشام دخلت الى المشفى الوحيد العامل في سراقب حاليا ، مشفى الاحسان.

وقال مصدر مطلع على الواقع الصحي في سراقب لم يرغب في الكشف عن اسمه لسيريانيوز، ان كل الجرحى الذين وصلوا الى المشفى يوم الاربعاء "مدنيين ولم يسعف الجولاني او أي من قادة هيئة تحرير الشام الى المشفى مطلقا"

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد اعلنت بان "ابو محمد الجولاني" قد اصيب في غارة شنتها طائرتها الحربية على اجتماع لقادة الهيئة.

واشارت تقارير اعلامية  قريبة في سياستها التحريرية للاعلام الروسي ،  بانه تم اسعاف "الجولاني" الى مشفى سراقب قبل ان يتم نقله الى مصدر مجهول.

وبحسب المصدر فان "هيئة التحرير" لها مشافيها "الخاصة المحصنة " واذا كان الجولاني قد اصيب بالفعل فانه سيتم نقله الى واحدة من هذه المشافي وليس الى مشفى عام.

وقال الصحفي حسن قدور لسيريانيوز وهو من اهالي سراقب وذو معرفة جيدة في تلك المنطقة ، بانه وبحسب اتصالاته بكثير من الاهالي فان "خبر دخول الجولاني الى سراقب لم ينتشر قط ولا يوجد ما يؤكد دخوله للمدينة."

و في ذات السياق نفى مصدر مسؤول في هيئة تحرير الشام يوم الاربعاء صحة الأنباء التي تحدثت عن إصابة "الجولاني" وقياديين آخرين في الهيئة بضربة جوية للطائرات الروسية التي استهدفت مطار أبو الظهور الحربي شرق إدلب

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.